كوبونات السيف غاليري

كوبونات السيف غاليري | رمز الكود (R001) | خصم 70% + توصيل

 

لأننا نعلم أنكِ تقضين أغلب وقتكِ في إعداد الطعام لأسرتكِ، لذا نُقدم لكِ الآن كوبونات السيف غاليري الفعالة التي من خلالها ستتمكنين من تحضير ألذ وأشهى المأكولات في وقت قياسي وبأقل مجهود ممكن، وذلك نظرًا لأنها تُعينك علي شراء أفضل أواني الطهي ذات الجودة العالية والتصاميم الرائعة بأسعار بسيطة جدًا ولا تقبل المنافسة.

توفر أكواد خصم السيف غاليري لجميع متسوقي المتجر نسبة تخفيض عالية جدًا لا تقل عن 70% علي جميع فاتورة المشتريات الخاصة بهم من الموقع، فإذا كنتِ تبحثين عن الراحة أو تودين تجديد مطبخكِ بأرقي أدوات المائدة والأواني ذات التصاميم العصرية المدهشة فيجب عليكِ أن تسارعي بزيارة متجر السيف غاليري والحصول علي كود الخصم في الحال.

كوبونات السيف غاليري لأفضل مغامرة تسوق

استطاع متجر السيف غاليري الذي اقتحم السوق السعودي في عام 2006م أن يُحقق نجاحًا باهرًا غير مسبوق، وتوالت تلك النجاحات حتى اثبت نفسه في المملكة العربية وأصبح يتطلع للخروج إلي البلدان الأخرى والسيطرة علي أسواقها، وهذا اعتمادًا علي المواصفات القياسية التي تنفرد بها منتجاته واعتماده علي دمج التراث بالتصاميم العصرية الجديدة.

بالفعل تمكن القائمين علي الموقع الرواج له في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وبات من أهم المنصات التسويقية علي الساحة الإلكترونية، لذا كان من الضروري أن يقوموا بطرح كوبونات السيف غاليري الحصرية لمساعدة عملائهم من مختلف الأقطار العربية شراء منتجات السيف غاليري المميزة والفريدة من نوعها دون خشية هم التكلفة المالية.

ما هي أحدث عروض وخصومات السيف غاليري ؟

لأننا نهدف لخلق روح جديدة للتسوق الإلكتروني لم نكتفي بطرح كود خصم السيف غاليري غازي الذيابي فحسب، بل اهتممنا أيضًا بتقديم مجموعة من العروض الجذابة التي تُمكن العميل من اقتناء ما يريد من أفخم وأرقى المنتجات العصرية الأصيلة بأقل قدر ممكن من الأموال، ولعل تلك العروض تتلخص فيما يلي:-

1 – إديسون صانعة اللقيمات لاسلكي أسود 800 مل بسعر 179 ر.س بدلاً من 359 ر.س.

2 – عجان بيسك 5 لتر استيل بيج 1000 وات بسعر 249 ر.س بدلاً من 499 ر.س.

3 – قلاية هوائية جامبو 8.2 لتر أسود 1800 واط بسعر 444 ر.س بدلاً من 888 ر.س.

4 – طقم تقديم فناجيل وبيالات زجاج بنقش ريشة ذهبي 24 قطعة بسعر 89 ر.س بدلاً من 179 ر.س.

5 – خبازة منزلية رمادي غامق بخاصية التحكم بالحرارة 40 سم 2300 واط بسعر 333 ر.س بدلاً من 666 ر.س.

وبذلك فإننا نُمكن جميع عملائنا من التمتع بخصومات في حالة الحصول علي أحد كوبونات السيف غاليري أو حتي بدونها.

ما هي الخدمات التي يوفرها الموقع للعملاء ؟

يقدم المتجر عدد من الخدمات المميزة والجذابة وهي عبارة عن ما يلي:-

1 ) توفير خدمة إعادة تبديل

ستتمكن الآن من إعادة المنتجات التي لم تنال إعجابك حتي وإن كانت تخضع لـ كود خصم السيف غاليري جديد ،فقط كل ما عليك فعله هو أن تسارع بالتواصل مع أحد العاملين في خدمة العملاء في غضون 14 يومًا من استلام المنتج وابلاغهم بالسبب الذي تريد إعادة المنتج من أجله.

2 ) خدمة الشحن السريع

يمكنك الآن استلام منتجاتك من السيف غاليري في غضون 4 أيام فقط من طلب المنتج، وهذا بفضل تعاملنا مع أفضل شركات الشحن في السعودية، كما أنه بإمكانك الاستمتاع بالشحن المجاني حتي عتبة دارك عند تفعيلك لأحد كوبونات السيف غاليري قبل الضغط علي زر تأكيد الشراء.

كيف التواصل مع فريق خدمة العملاء ؟

بإمكانك الاتصال بأحد موظفي خدمة العملاء من الأحد إلي الخميس علي هذا الرقم 920009016.

ما هي أوقات عمل خدمة العملاء؟

نحن نحرص علي خدمتك بشكل أفضل ومكثف طوال الوقت ونعمل علي تطوير ذلك، ولكن حاليًا يمكنك التواصل بنا من الساعة الـ 8 صباحًا وحتى الـ 5 مساءً.

كم تبلغ رسوم التوصيل؟

تبلغ تكلفة رسوم التوصيل داخل المملكة 25 ريال بينما تبلغ 399 ريال للطلبات من خارج السعودية.

هل يمكنني التعديل على الطلب بعد إتمام ؟

مع الأسف لا يمكنكم إجراء أي تعديل علي المنتجات بعد تأكيد عملية الشراء.